تبوك / موسى العروي
استقبل مركز العمليات والطوارئ 940 بأمانة
منطقة القصيم خلال العام الهجري المنتهي 1435هـ (21.273) بلاغ من عموم
المواطنين عبر الخط الهاتفي الساخن على مدار الساعة للإبلاغ عن الملاحظات
البلدية و قد أنهى معالجة (18.632) بلاغ ، و (2.641) قيد المعالجة.
وذلك وفق تقرير صادر من مركز العمليات و
الطوارئ بأمانة منطقة القصيم الذي كشف فيه ايضا عن المعدل الشهري للبلاغات
والبالغ (1773) و بمعدل يومي (59)
وتمحورت معظم البلاغات الواردة للمركز حول
أعمال الأمانة المختلفة بمدينة بريدة في ( تسربات المياه التابعة للأمانة
والبلاغات الصحية وما يتعلق في صحة البيئة ، حفريات الطوارئ ، بلاغات
السفلتة وصيانة الطرق ، الحدائق والمنتزهات ، هبوطات الطرق تجمعات المياه
بعد هطول الأمطار ، بلاغات النظافة العامة ، صيانة الإنارة)
و أعتمد مركز العمليات و الطوارئ بأمانة منطقة
القصيم برنامج متابعة مسار البلاغ منذ التلقي حتى الإغلاق والتفاعل مع
المبلغ في رسائل تفيده باستلام البلاغ وإغلاقه ونوعية الإجراء المتخذ ، و
يباشر البلاغات وحدة الطوارئ ووحدة المراقبة الصحية حيث مكنت من أحدث
الأجهزة والمعدات في المجال.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق